شبكة سنا الإخبارية

استمراراً لفعاليات مسيرات العودة ..

خبر : الغزيون يستعدون للخروج في جمعة "الحرية والحياة لغزة" اليوم

الجمعة 10 أغسطس 2018 الساعة 08:32 أخر تحديث( الجمعة 10 أغسطس 2018) الساعة 08:32 بتوقيت القدس المحتلة

132 مشاهدة

الغزيون يستعدون للخروج في جمعة "الحرية والحياة لغزة" اليوم

غزة - سنا الإخبارية

يستعد الفلسطينيون في قطاع غزة اليوم الجمعة للمشاركة في الجمعة العشرين لمسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة والتي بعنوان جمعة "الحرية والحياة لغزة".

وتأتي هذه الجمعة ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار التي تنظمها الهئية الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار والتي بدأت منذ الثلاثين من آذار الماضي على طول الحدود الشرقية بين قطاع غزة وأراضي المحتلة عام 1948م.

ودعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرات العودة وكسر الحصار أمس الخميس سكان القطاع للمشاركة الواسعة في جمعة "الحرية والحياة لغزة"، تأكيداً على إصرار شعبنا على مواجهة وإحباط كل المؤامرات وعلى حقنا كفلسطينيين في العيش بحرية وكرامة وكسر الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة.

وطالبت الهيئة المواطنين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، مؤكدة على سلمية المسيرة وجماهيريتها وعلى استمرارها حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها وهي حماية حقنا في العودة إلى فلسطين وكسر الحصار الظالم عن غزة ورفضاً لصفقة القرن الامريكية وما يسمى بالوطن البديل عن فلسطين.

ومن المقرر للمسيرة أن تبدأ مع صلاة العصر مباشرة حتى نهاية يوم الجمعة الساعة السابعة والنصف مساء والتي من المتوقع حسب تقديرات فلسطينية واسرائيلية ان يشارك بها الآلاف كالمعتاد كما كان في الجمعات السابقة.

المصدر : شبكة سنا الإخبارية
تحميل المزيد