شبكة سنا الإخبارية

خبر : 5 حوادث في 24 ساعة .. حالة طرق قطاع غزة اليوم الأحد 2018/07/22م

الأحد 22 يوليو 2018 الساعة 09:21 أخر تحديث( الأحد 22 يوليو 2018) الساعة 09:22 بتوقيت القدس المحتلة

278 مشاهدة

5 حوادث في 24 ساعة .. حالة طرق قطاع غزة اليوم الأحد 2018/07/22م

غزة - سنا الإخبارية

نشرت الإدارة العامة للمرور في قطاع غزة حالة الطرق لصباح اليوم الاحد الموافق 2018/7/22م  أكدت فيها على أن الحركة المرورية في شوارع القطاع حركة مرورية نشطة منذ الصباح الباكر على كافة المحاور و المفارق الرئيسية.

ونوهت الإدارة عن وجود سوق الشيخ زايد شمال غزة سوق المغازي في محافظة الوسطى وسوق عبسان الجديدة في خانيونس، مطالبة من قائدي المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة آمان و كافية.

فيما يتعلق في الطرق الخارجية خاصة شارعي الرشيد الساحلي و صلاح الدين فقالت الإدارة أن الحركة على هذين الشارعين الرئيسيين منسابة بشكل اعتيادي مع وجود بعض الاعمال على الطريق استكمالا للمشروع القطري.

وأكدت أنه يوجد إغلاق كلي لشارع الشعف والشوارع الفرعية المحيطة لوجود أعمال ترميم تستمر لثلاثة أشهر، منوهة بأن عدم الإلتزام بالسرعة المسموح بها تعرض حياتك و الأخرين للخطر .

وطالبت الادارة العامة للمرور السائقين في حالة وقوع الحوادث بادر بتحريك سيارتك لأقرب موقف ضماناً لانسيابية الحركة المرورية، علماً بأنه يمكنك التواصل مع العمليات المركزية.

وأوردت الادارة أن 5 حوادث وقعت في طرق القطاع سجلتها دائرة حوادث الطرق خلال 24 ساعة الماضية نتج عنها 3 إصابات بالإضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت بالمركبات.
 

المصدر : شبكة سنا الإخبارية
تحميل المزيد