شبكة سنا الإخبارية

{جريدة الاهرام} اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر بنسبة نجاح 73.2% روابط فحص نتائج الثانوية العامة 2018 الرسمية

الأربعاء 11 يوليو 2018 الساعة 14:07 بتوقيت القدس المحتلة

163 مشاهدة

{جريدة الاهرام} اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر بنسبة نجاح 73.2% روابط فحص نتائج الثانوية العامة 2018 الرسمية

مصر

لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة في مصر نرصد لكم كافة روابط الخاصة بالاعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام 2018 ونسبة النجاح في الثانوية العامة للفرعين العلمي والادبي .

فقد انتهت عمليات التصحيح منذ ايام وفى المراحل النهائيه للتجميع وتحديد اوائل الشعب الثلاث على ان تنتهى الكنترولات من اعمالها و من المقرر ارسال النتيجة غدا الى وزارة التربيه والتعليم تمهيدا لاعتمادها من قبل وزير التربيه والتعليم 

وبلغت نسبة النجاح هذا العام 73.2% وشهدت النتائج ارتفاع ملحوظ بنسبة ومجاميع علمى رياضة وانخفاض علمى علوم وثبات مجاميع الادبى تنتهى اليوم الثلاثاء كنترولات الثانوية العامة، من تجميع النتيجة وتحديد أسماء أوائل الثانوية العامة 2018، على أن تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2018، غدا الأربعاء أو فى موعد أقصاه الخميس .

روابط نتائج نتائج الثانوية العامة للعام 2018 في مصر  عبر موقع وزارة التعليم واليوم السابع.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع

رابط نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 وزارة التربية والتعليم

موقع نتائج الامتحانات 
https://www.nataeeg.com/2018/07/Thanwya.natiga2018.html
موقع ( فيتو )
http://natiga.vetogate.com/
موقع ( اليوم السابع )
http://natega.youm7.com/
موقع ( الوزارة )
http://natega.emis.gov.eg

حيث يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية لحظة اعلان نتائج الثانوية العامة للعلمي والادبي ، حيث ننشر لكم رابط مباشر لفحص نتائج الثانوية العامة للعام 2018 مصر ، عبر وزارة التربية والتعليم واليوم اسلابع وموعد ظهور النتيجة.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر

قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، سيكون غدا الخميس خاصة بعد انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح.

وأضافت المصادر، أن احتمال اعتماد النتيجة وإعلانها يوم الخميس المقبل مرحج بنسبة 95%، مشيرة إلى أن النتيجة طالما انتهت الكنترولات من كافة الأعمال فيها تعتمد على الفور دون الإبقاء عليها.

وكان الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أكد أن جميع لجان النظام والمراقبة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية تقوم حاليًا بإجراء المراجعة النهائية لأوراق إجابات الطلاب، وطباعة الاستمارات المؤمنة وتجميع النتائج، موضحا أنه سيتم إعلان نتائج امتحان الدور الأول من شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى، فور انتهاء لجان النظام والمراقبة من كافة أعمالها وعقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

فيما لم تحدد حتى اللحظة مشيخة الأزهر الشريف موعد اعلان واعتماد نتيجة الثانوية الازهرية للعام 2018.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع

رابط نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 وزارة التربية والتعليم

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد