شبكة سنا الإخبارية

خبر : مصري يحرم أبناءه من الميراث بحيلة غريبة.. وهكذا تصرفت الزوجة!

الإثنين 09 يوليو 2018 الساعة 14:46 أخر تحديث( الإثنين 09 يوليو 2018) الساعة 14:50 بتوقيت القدس المحتلة

919 مشاهدة

مصري يحرم أبناءه من الميراث بحيلة غريبة.. وهكذا تصرفت الزوجة!

القاهرة - سوا للجميع

أقامت سيدة مصرية، دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة، ضد زوجها؛ الذي رفض تسجيل ولديه واستخراج شهادات ميلاد لهما؛ لكي لا يرثانه.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، قالت “نبيلة”، إنها تزوجت منذ 7 سنوات، من “حمدي” البالغ من العمر 60 عامًا، الذي يعمل طبيب أطفال، ورزقت منه بطفل وطفلة.

وأضافت نبيلة: “زوجي حصل على الدكتوراه في الطب من أمريكا، ومارس عمله بأوروبا 15 عاما، وجمع ثروة ضخمة، وفتح عيادة فاخرة عند عودته إلى مصر”.

وتابعت: “عملت مع زوجي لعامين في عيادته، وخلال تلك الفترة نشأت بيننا قصة حب انتهت بالزواج، وعندما دخلت لمنزل الزوجية فوجئت بطفل عمره 3 سنوات، أخبرني أنه يربيه لكنه ليس ابنه”.

وواصلت: “بعد أسبوع من الزواج سجل زوجي الطفل باسمه، ورُزقنا بعده بطفلة، فوجئت به يرفض تسجيلها واستخراج شهادة ميلاد لها، خوفًا من أن ترثه بعد وفاته، وسجل ثروته باسم أخته، وطلب مني التوقيع على تعهد بأنني لن أتزوج بعد وفاته”.

وقالت: “خلال محاولاتي لإقناعه بالعدول عن موقفه، حدث الحمل الثاني، فوعدها بتسجيل الطفلين معا، عقب ولادتها، إلا أنه لم يصدق في وعده، ورفض تسجيل الطفل الآخر”.

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: “عندما اشتدت الخلافات بيننا، طردني وأطفالي، وامتنع عن الإنفاق عليهما، وهددني إذا رفعت دعوى لإثبات النسب، بأنه سيأخذهما ويحرمني منهما”.

المصدر : وكالات
تحميل المزيد