شبكة سنا الإخبارية

رواتب السلطة الفلسطينية

هذا ما طلبته فتح من سلطة النقد بشأن رواتب الموظفين الحكوميين بغزة

الإثنين 11 يونيو 2018 الساعة 09:36 أخر تحديث( الإثنين 11 يونيو 2018) الساعة 09:48 بتوقيت القدس المحتلة

844 مشاهدة

هذا ما طلبته فتح من سلطة النقد بشأن رواتب الموظفين الحكوميين بغزة

غزة _شبكة سوا للجميع

دعت كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني، سلطة النقد الفلسطينية، والبنوك العاملة في فلسطين، بإصدار قرار بتأجيل استيفاء سداد أقساط القروض الممنوحة لموظفي السلطة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة.


وقد جاءت مطالب  كتلة فتح البرلمانية، خلال في بيان صحفي  صادر عنها, مؤكدة على ان  هذا الإجراء المطلوب هو محاولة لتحمل كافة الجهات مسؤوليتها، تجاه موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية، والتخفيف من معاناتهم لحين انتظام صرف رواتبهم وحقوقهم الوظيفية.   

وحملت كتلة فتح البرلمانية الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار حصار قطاع غزة، وتأخير وتعطيل مشاريع إعادة الإعمار والدعم، ومنع حرية الحركة والانتقال والعمل بين شقي الوطن، في ظل تواطؤ وتقاعس المجتمع الدولي، وعجزه عن لجم إسرائيل وسياساتها العدوانية، والاستمرار في محاولة الضغط على السلطة الوطنية الفلسطينية، بكافة الأشكال، تحقيقاً لغايات سياسية مشبوهة، وإن تم تغليفها بدوافع إنسانية بدلاً من الضغط على الاحتلال وتحميله المسؤولية عن معاناة ومآسي الشعب الفلسطيني في كل مكان.
 

وشددت  كتلة فتح، أنها ستواصل الجهود والتواصل مع كافة الجهات ذات العلاقة إلى حين التوصل لحل عادل لقضية رواتب الموظفين العموميين الشرعيين في قطاع غزة، وانتظام صرف رواتبهم وحقوقهم الوظيفية كافة، التي كفلها لهم القانون.


 

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد