شبكة سنا الإخبارية

من دائرة الأراضي والأملاك في دبي

خبر : "هامبتنز إنترناشيونال" تحصد جائزة "أفضل شركة للوساطة العقارية"

الأربعاء 16 مايو 2018 الساعة 12:20 بتوقيت القدس المحتلة

150 مشاهدة

"هامبتنز إنترناشيونال" تحصد جائزة "أفضل شركة للوساطة العقارية"

دبي - سوا للجميع

فازت "هامبتنز إنترناشيونال"، شركة الخدمات العقارية المتكاملة، بجائزة أفضل شركة للوساطة العقارية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن تسجيلها لأكبر عدد من المعاملات خلال عام 2017. واستلم مهاب سمك، مدير عام "هامبتنز إنترناشيونال"، الجائزة بحضور سعادة مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الذراع التنظيمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وكانت "هامبتنز إنترناشيونال" قد حققت أكبر عدد من المعاملات في دبي مما يعكس ثقة العملاء والمالكين والمستأجرين على حد سواء بالخدمات التي تقدمها الشركة، ويسلط الضوء في الوقت ذاته على قوة أداء القطاع العقاري في دبي. وسجلت الشركة نمواً ملحوظاً في عدد المعاملات مقارنة بعام 2016.

بهذه المناسبة قال مهاب سمك: "يشرفنا الحصول على جائزة أفضل شركة للوساطة العقارية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي لعام 2017، إذ يمثل هذا التكريم شهادة على ثقة المستثمرين بنا، وحرصنا على تقديم خدمات متكاملة تلبي احتياجات عملائنا على كافة المستويات. وبالاعتماد على محفظتنا الكبيرة من العقارات السكنية والتجارية، فإننا سنواصل الترويج للفرص الاستثنائية التي توفرها دبي في القطاع العقاري وترسيخ موقعها العالمي الرائد في هذا المجال".

وحققت "هامبتنز إنترناشيونال" العام الماضي إنجازات بارزة تمثلت في الإطلاق الناجح لمشروع "العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا" الواقع على آخر قطعة أرض متاحة للبناء في منطقة "جميرا بيتش ووك". وتعتبر الشركة وكيل التسويق والمبيعات للمشروع الذي يستمر العمل فيه حالياً وفق الجدول الزمني المحدد، بعد منح عقود العمليات الإنشائية لنخبة من أبرز المقاولين.

كما سجلت "هامبتنز إنترناشيونال" نمواً كبيراً في مبيعات العقارات على المخطط ولا سيما ضمن المشاريع العملاقة مثل "خور دبي" و"دبي هيلز استيت" و"وسط مدينة دبي" و"إعمار الجنوب". وحققت الشركة نمواً استثنائياً في الطلب على خدمات إدارة العقارات في ضوء تزايد عدد المالكين الراغبين بتحقيق قيمة أكبر من العقارات التي يمتلكونها. وأعلنت "هامبتنز" عن نمو أعمالها في مجال التقييم والأبحاث مع طلب أكبر من قبل عدد من أكبر البنوك والمؤسسات المالية.

ويتطلع مالكو المنازل اليوم إلى التعامل مع شركات استشارية موثوقة وذات خبرات واسعة لضمان سلاسة العمليات الاستثمارية وتحقيق أكبر قيمة ممكنة على المدى الطويل، مما أدى إلى زيادة الطلب على خدمات إدارة العقارات لد "هامبتنز" خلال عام 2017. وسجلت الشركة العام نسبة 100 بالمئة في الحفاظ على العملاء ونمواً بنسبة 8 بالمئة في العملاء الجدد القادمين إليها بفضل توصيات العملاء الحاليين. 

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد