شبكة سنا الإخبارية

مهندسو العقود المعتصمون داخل مقر "الأونروا" يشرعون بالإضراب المفتوح عن الطعام

الأحد 29 أبريل 2018 الساعة 16:26 أخر تحديث( الأحد 29 أبريل 2018) الساعة 16:26 بتوقيت القدس المحتلة

355 مشاهدة

مهندسو العقود المعتصمون داخل مقر "الأونروا" يشرعون بالإضراب المفتوح عن الطعام

غزة - سوا للجميع

في خطوة هي الأولى من نوعها أمام مؤسسة دولية بحجم "الأونروا" التي تدافع عن حقوق الانسان والكرامة، شرع ظهر اليوم الأحد  96 مهندساً من مهندسي العقود في الإضراب المفتوح عن الطعام بعد المماطلة من قبل الأونروا والتلاعب في إيجاد حل لقضيتهم رغم الاعتصام داخل وخارج مقر الأونروا منذ 64 يوماً.

وأعلن مهندسو العقود إضرابهم عن الطعام خلال مؤتمر صحفي أمام مقر الأونروا بعد التلاعب من قبل إدارة الوكالة في إيجاد حل لقضيتهم رغم إنهاء عقودهم فجأة دون أي وجه حق رغم عمل العديد منهم اكثر من 7 سنوات .

العديد من الوساطات التي تدخلت لانتزاع أي قرار من قبل مدير الاونروا "ماتيوس شمالي" لإنهاء الاضراب ’ إلا أن المماطلة والتلاعب وكسب مزيداً من الوقت كان سيد الموقف دون مراعاة لترك العشرات من المهندسين داخل مقر الاونروا دون مغادرتها وتركهم لأسرهم وعائلاتهم .

وطالب المهندسون إيجاد حلول عاجلة في ظل تعقد الأمور السياسية في الساحة الفلسطينية ، وممارسة الاونروا لخطواتها التدريجية في تقليص الخدمات بالتدريج .

وناشد المهندسون الدكتور رامي الحمد لله رئيس الوزراء ورامي الحمد لله للتدخل لإنهاء قضيتهم , ومطالبة الجهات والمؤسسات الدولية لمتابعة إضرابهم ما قد يلحقه من اضرار صحية قد تودي بحياتهم

تحميل المزيد